المؤلف = رسلان شلبى، مصطفى
أثر برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

سمر عوض منصور محجوب؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى


أثر وحدة مقترحة قائمة على النظرية التداولية في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية.

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 03 October 2022

سمر عوض منصور محجوب؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى


تنمية مهارات تماسک النص وترابطه لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام التعلم المتمرکز حول المشکلة

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 29 October 2022

شهد محمد محمد فرج؛ ابراهيم محمد المتولى عطا؛ مصطفى رسلان شلبى؛ سامية محمد محمود


فاعلية وحدة مقترحة قائمة على نظرية كراشن في تنمية مهارات بناء الأساليب النحوية في التعبير الكتابي لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام

المقالات الجاهزة للنشر، المقال المقبول، استمارة إلكترونية متاحة 27 April 2023

محمد معوض محفوظ؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى؛ محمد أحمد عويس


فاعلية وحدة قائمة على نظرية كراشن في تنمية مهارات القراءة الإبداعية لدى طلاب الصف الأول الثانوي العام

المجلد 17، العدد 6، إبريل 2023، الصفحة 465-506

محمد معوض محفوظ؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى؛ محمد أحمد عويس


أثر برنامج مقترح قائم على النظرية التداولية في تنمية مهارات التذوق الأدبي لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 16، العدد 10، ديسمبر 2022، الصفحة 1275-1321

سمر عوض منصور محجوب؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى


أثر وحدة مقترحة قائمة على النظرية التداولية في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدى طلاب المرحلة الثانوية

المجلد 16، العدد 10، ديسمبر 2022، الصفحة 1322-1382

سمر عوض منصور محجوب؛ مصطفى رسلان شلبى؛ محمد عويس القرنى


تنمية مهارات تماسك النص وترابطه لتلاميذ المرحلة الإعدادية باستخدام التعلم المتمركز حول المشكلة

المجلد 14، العدد 14، ديسمبر 2020، الصفحة 553-595

شهد محمد محمد فرج؛ ابراهيم محمد المتولى عطا؛ مصطفى رسلان شلبى؛ سامية محمد محمود